السلكا للموسيقى



عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

اهلا وسهلا بك في منتديات السلكا للموسيقى


اذا كنت عضو لدينا فتفضل بالدخول واهلا وسهلا بك

واذا كنت ضيف فتفضل وانضم الى اسرتنا الرائعة



وسنتشرف بانضمامك لدينا



وتحياتنا لك


منتدى للموسيقى بكافة اشكالها وانواعها
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 Hiiiiiiii everybody

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pink girl
موسيقي جديد
موسيقي جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14
العمر : 29
المطرح : amman
شغلتي : teckting
المزاج : coOol 3lA ToOol
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: Hiiiiiiii everybody   الخميس يناير 31, 2008 9:06 pm

... hii everybody am rawan ,,,
thanx aloot aloot for this montada really its sooo different ,,, i wish to all to enjoy in it

ahmad really thank u sooo much .. really i love music ,, so i wish to ur montada ykoon the best one flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نيسان
موسيقي جديد
موسيقي جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 9
العمر : 29
المطرح : فلسطين
شغلتي : مصممة ويب
المزاج : متقلب هههههههه
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: Hiiiiiiii everybody   الجمعة فبراير 01, 2008 12:11 am

هلا خيتو فيكي بينا

بنتمنا يعجبك المنتدي وتستفيدي و نحنا كمان نستفيد


نورتي Smile


نيسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hawashin
موسيقي جديد
موسيقي جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 30
المطرح : jordan
شغلتي : desiger
المزاج : ray2
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: Hiiiiiiii everybody   الجمعة فبراير 01, 2008 4:38 am

مرحبا ل كل الموجودين في المنتدى الحلو يسلموا لكل الي ساهمو بعمل المنتدى الجميل بتمنى انو ينجح ويصير اقوى النتديات الموجودة

وشكرا

محمد حواشين 🇯🇪
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmad-Guitarist
الــــقـــــــــائــــم
الــــقـــــــــائــــم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 212
العمر : 34
المطرح : هون وهناك وهنيك
شغلتي : موسيقي ومبرمج ومصمم (( شوبدكم احسن من هيك؟؟ ))
المزاج : شغل حشيشة وتحشيشة
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: Hiiiiiiii everybody   الجمعة فبراير 01, 2008 5:12 am


لك اهليييييييييييين روانووووووووووووووووو
عم قول لحالي ليش المنتدى منوووووووووووووورر
طلعتي انتي هوون ؟؟؟؟ اي اهلا وسهلا والله


وكمان اهلا وسهلا فيك يا محمد حواشين
منور المنتدى بمشاركتك فيه
وان شاء الله يعجبك ويعجب كل المشتركين



يلا هي رحبنا بتنين برد واحد
على قولة المتل (( عصفورين بشحاطة وحدة )) ههههههههههههههههههههههههههه عم نمزح يا جماعة



واهلا وسهلا فيكم واحلى تحية الكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hawashin
موسيقي جديد
موسيقي جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 30
المطرح : jordan
شغلتي : desiger
المزاج : ray2
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: Hiiiiiiii everybody   الجمعة فبراير 01, 2008 3:13 pm

ماشي يا احمد اتلقى عن راسك انت وقعت وما لقيت حدا يسندك هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه bad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pink girl
موسيقي جديد
موسيقي جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14
العمر : 29
المطرح : amman
شغلتي : teckting
المزاج : coOol 3lA ToOol
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: Hiiiiiiii everybody   الجمعة فبراير 01, 2008 6:10 pm



thaanx aloot nesoo heda bs mn zoo2k
enshalla 7nenbeset kolna sawa m3 b3d :flower
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmad-Guitarist
الــــقـــــــــائــــم
الــــقـــــــــائــــم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 212
العمر : 34
المطرح : هون وهناك وهنيك
شغلتي : موسيقي ومبرمج ومصمم (( شوبدكم احسن من هيك؟؟ ))
المزاج : شغل حشيشة وتحشيشة
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: Hiiiiiiii everybody   السبت فبراير 02, 2008 7:44 am

hawashin كتب:
ماشي يا احمد اتلقى عن راسك انت وقعت وما لقيت حدا يسندك هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه bad


لك له له له له يا حواشين ... شبناااااااااااااااااااااا !!!
انا بريء يا سعادة البيه هههههههههههههههههههههههههههههه

واهلا وسهلا فيك مرة تانية يا معلم انت و روان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
WaSsSoOoM
مشرفة عامة
مشرفة عامة


انثى
عدد الرسائل : 92
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: Hiiiiiiii everybody   الأحد فبراير 17, 2008 8:46 am

نورتي المنتدى يا روران

وإن شاء الله تضلك معنا على طول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيزار
موسيقي متقدم
موسيقي متقدم


ذكر
عدد الرسائل : 79
العمر : 28
المطرح : في قلب العاشق
شغلتي : LoVeR
المزاج : سرحان بالحبيب
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: Hiiiiiiii everybody   الثلاثاء فبراير 19, 2008 3:48 pm

WaSsSoOoM كتب:
نورتي المنتدى يا روران

وإن شاء الله تضلك معنا على طول


lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة البحر88
موسيقي شغيل
موسيقي شغيل
avatar

انثى
عدد الرسائل : 28
العمر : 29
المطرح : الاردن
شغلتي : فاضي وراضي
المزاج : كووول انشاء الله ع طول
تاريخ التسجيل : 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: Hiiiiiiii everybody   الجمعة نوفمبر 21, 2008 10:18 pm

منورة يا قلبي أكيد kk::

_________________
عاشقة البحر

ZOZO
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Hiiiiiiii everybody
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السلكا للموسيقى :: قسم سلكا للأجهزة الموسيقية :: مطرح سلكا للتعارف والترحيب بالأعضاء-
انتقل الى: